Ping your blog, website, or RSS feed for Free
EGY ToP | مباريات | مسلسلات | افلام عربى | افلام اجنبى | اغاني | برامج | العاب

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط مباريات - مسلسلات- افلام - اغاني - برامج على موقع حفض الصفحات

المواضيع الأخيرة
» تحميل البوم شيرين انا كتير mp3 2014 + استماع البوم شيرين عبد الوهاب الجديد 2014 يوتيوب
الثلاثاء يناير 14, 2014 10:18 pm من طرف Admin

» تحميل البوم دنيا سمير غانم واحدة تانية خالص 2014 mp3 + استماع البوم دنيا سمير غانم الجديد 2014 يوتيوب
الثلاثاء يناير 14, 2014 8:00 pm من طرف Admin

»  تحميل اغنية دنيا سمير غانم لو كنت مكانك اغنية لو كنت مكانك mp3 2014 Donia Law Kont Makanak
الجمعة يناير 10, 2014 9:46 pm من طرف Admin

» تحميل اغنية شيرين شكرا يا شهم اغنية شكرا يا شهم mp3 2014 Sherine Shokran Ya Shahm
الجمعة يناير 10, 2014 9:45 pm من طرف Admin

» مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافى بث مباشر اون لاين اليوم بدون تقطيع 8-1-2014
الأربعاء يناير 08, 2014 8:18 pm من طرف Admin

» مشاهدة فيلم عش البلبل اون لاين يوتيوب كامل بدون تحميل DVD بدون تحميل 2014
الأحد يناير 05, 2014 11:17 pm من طرف Admin

» مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اون لاين اليوم بدون تقطيع 5-1-2014
الأحد يناير 05, 2014 7:44 pm من طرف Admin

» watch Juventus vs Roma Live Online today without cutting 01/05/2014
الأحد يناير 05, 2014 12:05 am من طرف Admin

» Watch Barcelona vs Tish Live Online today without cutting 01/05/2014
الأحد يناير 05, 2014 12:02 am من طرف Admin

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اون لاين اليوم بدون تقطيع 5-1-2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اون لاين اليوم بدون تقطيع 5-1-2014

مُساهمة من طرف Admin في السبت يناير 04, 2014 11:40 pm

مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اون لاين اليوم بدون تقطيع 5-1-2014
مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر
مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما
مباراة يوفنتوس وروما
يوفنتوس وروما





الأسبوع: 18
 يوفنتوس آرينا
 3°C
المعلق : علي سعيد الكعبي
مباراة ذهاب

beIN SPORTS3
beIN SPORTS HD 3


نفى الإيطالي بيترو ليوناردي الرئيس التنفيذي لنادي بارما الإيطالي أن يكون لدى ناديه أي نية للاستغناء عن خدمات أي من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري .
 وكانت عدد من التقارير الإيطالية قد أشارت مؤخراً إلى قرب رحيل كل من جوناثان بيابياني وماركو بارولو وأماوري عن صفوف فريق بارما خلال فترة الانتقالات الشتوية ، حيث يرغب نادي يوفنتوس بضم بيابياني وروما بضم بارولو وسامبدرويا بضم أماوري .
 
وأكد ليوناردي أن باب الانتقالات مغلق لرحيل أي لاعب خلال فترة الانتقالات الجارية ، حيث أكد في تصريحات صحفية قائلاً :"لقد تحدثت عدة مرات مع بيبي ماروتا المدير الرياضي بنادي يوفنتوس لكنه لم يتحدث معي بشأن بيابياني ، والشيء نفسه ينطبق على نادي سامبدوريا فهم لم يحادثوننا بشأن أماوري"
 
وتابع :" أما بالنسبة لماركو بارولو فنحن نعلم أنه مطمع لعديد من الأندية ، ولكننا نكررها أن بارولو ليس للبيع ، فهو واحد من أهم لاعبي الوسط في إيطاليا ".
 
وحول اهتمام نادي روما بفتح مفاوضات لضمه ، علق قائلاً :" لم أسمع بأي مفاوضات جدية من أي نادي بما في ذلك  نادي روما ".
 
وكانت تقارير في شهر نوفمبر قد أكدت سعي روما وميلان لتدعيم خط وسطهما بخدمات بارولو في ظل المستويات الكبيرة التي ظهر عليها اللاعب هذا الموسم ، حيث كان ميلان الأقرب لضم اللاعب قبل أن يختار صرف النظر عنه والتوقيع مع أندريا بولي لاعب سامبدوريا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية .

Admin
Admin

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 31/12/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://matches-series-films.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الليلة.. قمة بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يناير 05, 2014 5:58 pm



تقام اليوم مباراة قمة في ذهاب الدوري الايطالي لكرة القدم بين يوفنتوس حامل اللقب في اخر موسمين وروما الثاني الذي لم يخسر بعد.
بعد 17 مرحلة على انطلاق «سيري أ»، يتربع يوفنتوس على الصدارة بفارق 5 نقاط عن روما، فبعيدا عن خسارته امام فيورنتينا 4-2 وتعادله مع انتر ميلان 1-1، نجح فريق السيدة العجوز بتحقيق 15 فوزا، لينتزع الصدارة من روما الفائز في 10 مباريات تاريخية مطلع الموسم قبل ان يتعرض لخمسة تعادلات.
وبحال فوز لاعبي المدرب انطونيو كونتي اليوم على ارضهم في تورينو، سيبتعدون بفارق ثماني نقاط عن فريق العاصمة صاحب اقوى دفاع في الدوري (7 اهداف)، ليعبدوا الطريق نحو لقب ثالث على التوالي.
يوفنتوس الفائز في تسع مباريات على التوالي في الدوري والباحث عن معادلة انجاز روما مطلع الموسم، يأمل تعويض خروجه من دوري ابطال اوروبا في مباراة غريبة امام غلطة سراي التركي، فيما يأمل لاعبو المدرب الفرنسي رودي غارسيا، الذي قلب الفريق بعد قدومه من ليل الفرنسي، بمعادلة رقم يوفنتوس في 2011-2012 بانهاء الدوري من دون اي خسارة (فاز 23 مرة وتعادل 15).
وتعود الخسارة الاخيرة ليوفنتوس في الدوري على ارضه الى 6 يناير 2013 امام سمبدوريا 2-1. ولم ينجح روما بالفوز عل خصمه سوى مرتين في اخر 16 مباراة.
برغم ذلك، يصر قائد روما واسطورته فرانتشيسكو توتي ان لا سبب للخوف من يوفنتوس: «لسنا مهتمين بالتعادل، نريد الفوز».
وتابع توتي: «على الصعيد الفردي، نحن افضل من يوفنتوس، لكنهم افضل كفريق».
واضاف: «دربي روما مباراة مميزة، لكن مواجهات يوفنتوس هي بمثابة الدربي الثاني بالنسبة الي».
في المقابل، امل مدافع يوفنتوس الدولي جورجو كييليني وضع حد لسلسة روما: «لقد اظهرنا في اخر سنتين ونصف اننا الاقوى ونريد اظهار ذلك مجددا اليوم».
وتابع: «روما يعيش موسما مميزا. يستحقون موقعهم بعد البداية الرائعة، لكن من الصعب الحفاظ على ثبات مماثل على مدى موسم كامل».
ويشهد اللقاء معارك ضارية في وسط الملعب بين التشيلي ارتورو فيدال المطارد من عدة اندية طليعية، ولاعب روما الهولندي كيفن ستروتمان القادم من ايندهوفن بصفقة كبيرة مطلع الموسم.
ويستعيد المضيف صانع ألعابه المخضرم اندريا بيرلو (34 عاما) بعد غيابه لشهر بسبب اصابة في ركبته امام اودينيزي، فيما يحوم الشك حول مشاركة المدافع اندريا بارزاغلي، كما عاد مهاجمه كارلوس تيفيز متأخرا من الارجنتين حيث ذكرت تقارير انه كان بجانب زوجته الحامل.
وتفتتح المرحلة الثامنة عشرة اليوم بمواجهتي كييفو مع كالياري وفيورنتينا مع ليفورنو، فيما تقام بقية المباريات غدا الاثنين المصادف عطلة عيد الغطاس.
وتتجه الانظار في ختام المرحلة الى مواجهة لاتسيو العاشر مع ضيفه انتر ميلان الخامس، لمتابعة الجدل القائم حول هوية المدرب الذي سيشرف على الاول.
ويصر نادي العاصمة ان السويسري فلاديمير بتكوفيتش قد خرق بنود عقده عندما وافق على تدريب منتخب سويسرا بعد كأس العالم خلفا للالماني اوامار هيتسفلد، ويحاول اقالته من دون دفع 600 الف يورو كتعويض يطالب به المدرب.
ويصر بتكوفيتش انه لا يزال مدربا للفريق، لكن مدرب الفريق السابق ادي ريا اشرف على التمارين هذا الاسبوع ويخطط النادي لتقديمه كمدرب جديد غدا الاحد.
وفي بقية المباريات، يلعب غدا بارما مع تورينو، واودينيزي مع فيرونا، وجنوى مع ساسوولو، وكاتانيا مع بولونيا.

Admin
Admin

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 31/12/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://matches-series-films.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اون لاين اليوم بدون تقطيع 5-1-2014

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يناير 05, 2014 7:40 pm

محررو جول يطرحون خياراتهم للأفضل من البيانكونيري والجالُّوروسِّي قبل قمة اليوم..
في قمة قمم مباريات أولى جولات عام 2014 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، يستضيف ملعب يوفنتوس ستاديوم بمدينة تورينو ثالث مباريات الجولة الثامنة عشر من السيري آ بين اليوفنتوس ومنافسه روما، في لقاء سيجسد صراعًا محتدمًا بين أفضل فريقين حتى الآن في شبه الجزيرة الإيطالية وستكون نتيجته حاسمة للغاية لتحديد مسار كلا الطرفين خلال مرحلة الإياب، خاصة في حال حصد أصحاب الأرض الفوز الذي بوسعه أن يوسع الفارق بينهم وبين ضيوفهم في صراع المقدمة.

الكثيرون يعتبرون أن طرفي قمة اليوم يمتلكان أفضل مجموعة من اللاعبين على صعيد التشكيل الأساسي، خاصة على صعيد عناصر الوسط وهو ما يجعل المفاضلة بينهما واختيار الأفضل من بين الفريقين صعبًا للغاية، لكن ليس على النسخة العربية لموقع جول التي قررت عرض تشكيلها المثالي لـ "كوكتيل" يوفنتوس وروما بناء على خيارات فريق عملها.


Admin
Admin

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 31/12/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://matches-series-films.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اون لاين اليوم بدون تقطيع 5-1-2014

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يناير 05, 2014 7:40 pm

يعتقد الإيطالى المخضرم أريجو ساكى المدير الفنى السابق للميلان والمحلل الرياضى الحالى أن مباراة اليوفنتوس وروما اليوم لن تكون مجرد مباراة عادية فى الكالتشيو.
مساحه اعلانيه

 ويحل روما الذى لم يخسر هذا الموسم اليوم ضيفاً على اليوفنتوس متصدر جدول ترتيب الكالتشيو فى قمة الكرة الإيطالية لحساب الجولة الثامنة عشر للكالتشيو الإيطالى.

 وصرح المدير الفنى السابق لصحيفة التوتو سبورت الإيطالية قائلاً "يوفنتوس وروما أكبر من مجرد مباراة فى الكالتشيو فهى معركة على الاسكوديتو والفريقان بجانب فيرونتينا يقدموا أفضل كرة قدم فى إيطاليا".
كما أشاد الخبير الكروى باكتمال عناصر الفريقين مضيفاً "يوفنتوس وروما لديهم أكثر القوائم اكتمالاً ولا يفتقد أى منهم لأى من لاعبيه كما أن أنطونيو كونتى ورودى جارسيا من نوعية المدربية الباحثين دائماً عن الفوز وكل هذا يزيد من قوة المباراة".

Admin
Admin

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 31/12/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://matches-series-films.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اون لاين اليوم بدون تقطيع 5-1-2014

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يناير 05, 2014 7:41 pm

تقام مساء اليوم الأحد مباريات الجولة الثامنة عشر بالدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2013 /2014، بإقامة ثلاث مباريات يلتقي من خلالها اليوفنتوس وروما، كييفو فيرونا وكالياري، فيورنتينا وليفورنو.

يستضيف في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة من مساء اليوم يوفنتوس فريق روما في قمة الجولة الـ 18 في المباراة التي تقام على ملعب “يوفنتوس أرينا” معقل السيدة العجوز.

يحتل اليوفنتوس صاحب الضيافة في مباراة اليوم صدارة الكالتشيو برصيد 46 نقطة، بينما يحتل ذئاب روما وصافة الترتيب برصيد 41 نقطة.

يسعى اليوفي إلى تحقيق الأنتصارالعاشر له على التوالي، لكن الأهم يبقى أن تلك النتيجة المنشودة ستضمن للمضيف اتساع الفارق إلى ثمانية نقاط مع فريق العاصمة الإيطالية، وهو ما يراه الكثيرون تأكيدًا على احتفاظ اليوفي بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة على التوالي رغم تبقي 20 جولة بعد القمة، وذلك لما قد تسببه هذه المباراة من ضربة معنوية كبيرة للمنافس خاصة أن حدوث ذلك سيعني أنه خسر أول مباراة له هذا الموسم على يد منافسه المباشر.

ومن المتوقع أن يخوض المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي المدير الفني للسيدة العجوز مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى : جيانلويجي بوفون

في خط الدفاع : كاسيرس ، بونوتشي ، كيليني

في خط الوسط : ليشتشتاينر ، فيدال ، بيرلو ، بوجبا ، أسامواه

في الهجوم : تيفيز ، يورينتي .

في المقابل يسعي رودي جارسيا المدير الفني للذئاب في مباراة اليوم إلى تحقيق انتصار على متصدر الكالتشيو من أجل تقليل الفارق بينهما.

يعول روما على حقيقة عدم تلقيهم أي هزيمة حتى الآن منذ انطلاق الموسم، على أمل تحقيق الفوز بعد عودة توتي لكامل لياقته البدنية وعودة الموقوفين دانييلِّي دي روسي وكيفن ستروتمان اللذين غابا عن الفوز العريض على كاتانيا برباعية نظيفة في نهاية العام الماضي.

حقيقة أخرى قد تصب في مصلحة روما والتي تتمثل في كون شهر يناير هو أسوأ شهر لأنتونيو كونتي على صعيد النتائج وخاصة الأداء مع اليوفي .

ومن المتوقع ان يدخل روما مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى : مورجان دي سانتيس

في خط الدفاع : مايكون ، بن عطية ، كاستان ، دودو

في خط الوسط : دي روسي ، بيانيتش ، ستروتمان

في الهجوم : جيرفينيو ، ديسترو ، توتي

إليكم الجدول الكامل لمباريات اليوم بتوقيت القاهرة

4.00 كييفو فيرونا – كالياري

7.00 فيورنتينا – ليفورنو

9.45 اليوفنتوس – روما


Admin
Admin

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 31/12/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://matches-series-films.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اون لاين اليوم بدون تقطيع 5-1-2014

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يناير 05, 2014 7:42 pm

طالبت بعض الصحف الايطالية الصادرة صباح اليوم السبت ، بتعيين حكم اجنبي لقيادة قمة الدوري الايطالي بين يوفنتوس المتصدر و روما الثاني بفارق 5 نقاط ، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين الأسبوع القادم ، برسم الجولة 18 من منافسات الدوري الايطالي.
وتأتي هذه المبادرة حسب نفس المصدر لوضع حد للاخطاء التحكيمية ، التي تعرفها مثل هذه المباريات ، لضمان معاملة عادلة للفريقين..

وعلى مايبدو ان الصحف الايطالية اجمعت على اسم واحد وهو الحكم الانجليزي “هاورد ويب” صاحب (41 عاما) ، الذي قاد مؤخرا مباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

Admin
Admin

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 31/12/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://matches-series-films.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اون لاين اليوم بدون تقطيع 5-1-2014

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يناير 05, 2014 7:43 pm



تعود عجلة الدوران للدورى الإيطالى "الكالتشيو"، من جديد بعد عطلة عيد الميلاد "الكريسماس"، حيث يخوض يوفنتوس متصدر جدول المسابقة حاليًا برصيد 46 نقطة، مواجهة صعبة أمام روما "المتصدر السابق" وصاحب المركز الثانى حاليًا، وذلك فى العاشرة إلا ربع مساء أمس السبت، بملعب "يوفنتوس أرينا"، معقل البيانكونيرى.

ويسعى اليوفى لتحقيق فوزه العاشر على التوالى فى الدورى، أما روما فيسعى للفوز، من أجل تقليص الفارق الذى يتفوق به يوفنتوس إلى نقطتين فقط بدلًا من 5 نقاط.

ويعود لاعب الوسط المخضرم أندريا بيرلو لصفوف السيدة العجوز بعد غياب شهر عن الملاعب، بسبب الإصابة، رغم أن الفريق ربما لا يكون فى حاجة ماسة إليه بالنظر لما قدمه خلال ثلاث مباريات بدونه، علماً بأن نادى ريال مدريد الأسبانى أبدى رغبته فى التعاقد مع "المايسترو"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما ذكرت شبكة "سكاى إيطاليا"، بناء على رغبة الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لريال مدريد الأسبانى.

ويعتبر يوفنتوس وروما هما أفضل فريقين إلى حد كبير هذا الموسم بالدورى الإيطالى، بعد أن اهتزت شباكهما 18 مرة فقط، فيما فاز اليوفى فى 15 مباراة فقط من 17 مباراة خاضها حتى الآن بالدورى، أما روما فرغم أنه لم يتذوق مرارة الهزيمة أى مباراة حتى الآن بالكالتشيو، إلا أنه حقق 5 تعادلات تزامنت مع غياب مهاجمه المميز فرانشيسكو توتى بسبب الإصابة، الذى يعد من الأعمدة الرئيسية للفريق الملقب بـ"الذئاب"، كما يلتقى اليوم أيضًا، كييفو فيرونا مع كاليارى، وفيورنتينا مع ليفورنو.

Admin
Admin

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 31/12/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://matches-series-films.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اون لاين اليوم بدون تقطيع 5-1-2014

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يناير 05, 2014 7:44 pm



فيشر إلى أين؟؟
ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن هناك اهتمام كبير من الأندية الإيطالية بجناح أياكس "فيكتور فيشر" لضمه في فترة سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

جاء ذلك عبر موقع توتو ميركاتو ويب الشهير، والذي أفاد أن روما واليوفي من الفرق المهتمة جدًا بالحصول على الجناح المتألق رفقة الفريق الهولندي، حيث يرغب مدرب فريق العاصمة "رودي جارسيا" في ضم لاعب جناح لتدعيم صفوف الفريق في فترة سوق الانتقالات الشتوية.

ليس مدرب روما فقط، هناك أيضًا مدرب اليوفي "أنطونيو كونتي" الذي يبحث عن لاعب لديه صفات فيشر في حالة تغيير خطة لعب اليوفي في المستقبل، حيث من المتوقع حدوث بعض التغييرات في صفوف فريق السيدة العجوز بعد الخروج الأوروبي.

وفي نهاية تقرير الموقع الشهير، أكد أن العديد من الكشافين لدى اليوفي وروما كانوا من بين الحاضرين في لقاء الأمس بين الميلان وأياكس ضمن دوري أبطال أوروبا لمتابعة فيكتور فيشر.

Admin
Admin

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 31/12/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://matches-series-films.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى